يوفر مركز القبول والتسجيل والتواصل الدعم الكامل للطلاب من مرحلة القبول حتى التخرج. يهدف المركز إلى تقديم الخدمات والدعم في تلبية احتياجات طلاب كلية الخليج المحتملين والحاليين والخريجين لضمان الانتقال السلس للنجاح في أهدافهم التعليمية والوظيفية. يعمل المركز كمرحلة بينية بين الكلية وجميع الأطراف المعنية الداخليين والخارجيين. يتولى المركز مسؤولية ضمان توصيل رسالة الكلية ورؤيتها وتوجيهاتها الرئيسية بشكل متسق وصحيح إلى جميع الأطراف المعنية، من خلال تصميم وتنفيذ حملات تسويقية عالية التأثير والفعالية. في هذا المسعى، يستخدم المركز العديد من الوسائط بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مقاطع الفيديو ومحتويات الويب والمطبوعات ووسائل التواصل الاجتماعي والبيانات الصحفية والمنشورات / المقالات وما إلى ذلك من أجل إيصال الرسائل بكفاءة
لضمان تقديم الخدمات في الوقت المناسب للطلاب المحتملين والحاليين؛
للامتثال لمتطلبات الهيئات التشريعية والتنظيمية والجامعات الشريكة؛
لضمان أمن وسرية سجلات الطلاب؛
لضمان توفير سجلات الطلاب المحدثة في الوقت المناسب لمختلف الأطراف المعنية؛
لحماية بيانات الطلاب من التهديدات المادية وغير المادية والأمنية الداخلية أو الخارجية؛
لتكييف التقدم التكنولوجي فيما يتعلق بالسرعة والدقة في الخدمات الطلابية؛
للعمل بشكل تعاوني مع جميع الكيانات ذات الصلة لتقديم خدمات دعم أفضل للطلاب؛
التسويق الفعال وجذب الطلاب المحتملين؛
التعرف على الفرص المتاحة لجذب وتوظيف الطلاب الدوليين؛
للشروع في تحقيق أعداد الطلاب المستهدفة؛
لمساعدة الطلاب المحتملين من الاستفسار إلى التسجيل؛
لتحديد وتنفيذ استراتيجية الترويج التسويقي المناسبة؛
لمواصلة مراقبة تحويل الاستفسار إلى تسجيل؛
تعزيز صورة العلامة التجارية لكلية الخليج داخليًا وخارجيًا؛
لدعم البرامج والأحداث التي تجسد هوية العلامة التجارية التي بنتها الكلية لنفسها؛ و
لبناء علاقة إيجابية مع العميل والحفاظ عليها.