تتخذ كلية الخليج والجامعات الشريكة خطوات لمعالجة المسائل التشغيلية والاستراتيجية

Gulf College > الاحداث والاعلانات > تتخذ كلية الخليج والجامعات الشريكة خطوات لمعالجة المسائل التشغيلية والاستراتيجية

شاركت الدكتورة ريما منصور الزدجالي – عميد الكلية والدكتورة شامينا مهتاب – نائبة عميد إدارة الجودة والتسجيل في كلية الخليج في سلسلة من الاجتماعات مع الجامعات الشريكة في الفترة من 29 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2018. الهدف الرئيسي من زيارتهم هو معالجة المسائل التشغيلية والاستراتيجية من أجل تعزيز الخدمات المقدمة للطلاب. هذا يضع سياق بناء كلية الخليج كمؤسسة مصممة لتعزيز نتائج نجاح الطلاب.

خلال الزيارة التي استمرت خمسة أيام ، شارك الدكتورة شامينا والدكتورة ريما في سلسلة من الاجتماعات مع الإدارة العليا لجامعة كارديف متروبوليتان وجامعة ستافوردشاير.
شاركت كلية الخليج جامعاتها الشريكة في آخر التطورات والمستجدات. في هذه الاجتماعات ، ناقش الطرفان الاستراتيجيات المبتكرة والفعالة لتحسين نجاح الطلاب ، والتسويق ، ومودل ، والمكتبة وتكنولوجيا المعلومات ، ودعم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من الاهتمامات. وبالمثل ، تمت معالجة التحديات والقضايا والابتكارات الواعدة لتعزيز تجربة الطلاب.

علاوة على ذلك ، تم عقد اجتماع مع كبار موظفي جامعة نورثهامبتون لإعادة تنشيط مذكرة التفاهم الموقعة في عام 2014. واتفق الطرفان على ترتيبات جديدة مثل تشجيع البحث المشترك بين أعضاء هيئة التدريس ، وتبادل أفضل الممارسات في التدريس وتعزيز مشاركة الطلاب في الفصل الدراسي. .

Leave a Reply