كلية الخليج تنظم إفطار جماعي وأمسية رمضانية

Gulf College > الاحداث والاعلانات > كلية الخليج تنظم إفطار جماعي وأمسية رمضانية

تحت رعاية الدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية عميدة كلية الخليج وبحضور سعادة الشيخ المكرم أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة وجانب من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وعدد كبير من طلبة الكلية، نظمت كلية الخليج مساء يوم الثلاثاء 22 رمضان 1440هـ الموافق 28 مايو 2019م مأدبة إفطار جماعية وأمسية ثقافية رمضانية لطلبة وموظفي وعمال الكلية التي تحرص على إقامتها سنوياً خلال هذا الشهر الفضيل لتعزيز العلاقة وتقوية الروابط الإجتماعية بين الطلبة والموظفين والعمال بالكلية بعيداً عن جو الروتين اليومي في تظاهرة إجتماعية إنسانية تعبر عن الحب والود والتلاحم بين أفراد المجتمع وتوطيد العلاقات التي تسعى الكلية إلى تحقيقها من خلال هذه الملتقيات.

بدأت الأمسية الرمضانية بتنظيم مأدبة إفطار جماعية حضرها عدد كبير من طلبة وموظفي وعمال الكلية في جو عائلي مفعم بالود والحب وإستشعار قيمة الشهر الفضيل لما فيه من قيم روحية وإجتماعية وإنسانية عظيمة ، بعدها بدأت فعاليات الأمسية الرمضانية على المسرح الروماني بالكلية بتلاوة عطره من القرآن الكريم للطالب هشام الفرعي تلاها فقرة الإنشاد الديني للطالب المنشد محمد القيضي صاحب الصوت العذب والمشاركات العديدة حيث مثل الكلية في المسابقة الإنشادية لمؤسسات التعليم العالي وحصل على المركز الثاني و يشارك حالياً في مسابقة نجم الإنشاد العماني وتأهل للمرحلة قبل النهائية.

بعد ذلك بدأت فعاليات المسابقة الثقافية بين الأندية الطلابية بالكلية التي شارك بها 8 أندية طلابية ، تنوعت أسئلة المسابقة بين المعلومات والثقافية والعمانية والتي قدمت جوائزها شركة المها لتسويق المنتجات النفطية وشركة (feeling perfumes للعطور) ، كما أقيمت الفعاليات تحت رعاية شركة قلاع الخليج للسفر والسياحة وشركة برزمان وشركة المسك الشامي للعطور الذين قدموا الدعم والرعاية اللازمة لإنجاح الفعاليات من خلال تقديم العديد من الجوائز للطلبة.

وعن المسابقة الثقافية فقد حصل فريق نادي المكتبة والتكنولوجيا على المركز الأول  وحصل فريق المجلس الإستشاري الطلابي على المركز الثاني وجاء فريق الثقافة والفنون في المركز الثالث. بعد ذلك قدم المنشد المبدع صاحب المشاركات المتميزة وليد بن حمد البريكي قصائدة الأنشادية التي لاقت إعجاب الحضور. كما صاحب فقرات الحفل إقامة سحوبات على جوائز قيمة للحضور . وأختتم الحفل بتكريم الشركات والراعية والمشاركين والفائزين في المسابقة الثقافية من قبل الدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية راعية الحفل وتبادل الحضور بأخذ الصور الجماعية التذكارية. جاءت الأمسية إحياء للمناسبات الدينية و الإجتماعية التي تعمق العلاقات والروابط بين الطلبة والموظفين وضمن خطة الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي 2018/2019م.